الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

ديوان المحاسبة بدولة الكويت يؤكد استعداده الكامل التعاون مع الجهاز المركزي للرقابة و المحاسبة

اليوم:  5
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

صنعاء - سبأنت: استقبل الاخ عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء اليوم الاخ /براك خالد المرزوق رئيس ديوان المحاسبة بدولة الكويت الشقيقة والوفد المرافق له، حيث جرى بحث علاقات التعاون الثنائي في المجال الرقابي والمحاسبي ، وعلى وجه الخصوص تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة الكويتية في المجال القانوني والإداري والمالي المتبع لإدارة العملية الرقابية والمحاسبية لمختلف أجهزة الدولة.
وقدم المسئول الكويتي شرحا للاخ رئيس الوزراء حول آلية عمل ديوان المحاسبة وموقعة المؤسسي والاستقلالية المالية والادارية التي يتمتع بها ودور ذلك في تعزيز دوره المحاسبي.. مؤكدا استعداد الديوان للتعاون الكامل مع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في مختلف الجوانب بما يخدم العلاقات الاخوية للشعبين الشقيقين الكويتي واليمني، وتوجيهات الجهاز في المجالين الرقابي والمحاسبي.
من جانبه اكد الاخ عبدالقادر باجمال على التنامي المطرد الذي تشهده العلاقات اليمنية- الكويتية والتواصل المستمر الذي يسود هذه العلاقات على كافة المستويات.. موضحا ان تبادل المعارف والتجارب بين ديوان المحاسبة والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة سيساهم في تطوير علاقات التعاون الثنائي وسيخدم التوجهات الرامية الى اعادة هيكلة الجهاز المركزي واعادة النظر في قانونه الحالي .. مؤكدا ان مواضيع الرقابة والمحاسبة والشفافية تأتي في مقدمة القضاياذات الاولوية لدى الحكومة.
وقال" ان لدى الحكومة مصفوفة اصلاحلات متكاملة ومزمنة في هذا الجانب يجري دراستها حاليا تمهيدا لتنفيذها على المستويين المركزي والمحلي.
حضر المقابلة الاخوة الدكتور عبدالله السنفي رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ووكلاء الجهاز والقائم بأعمال السفارة الكويتية بصنعاء

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department