الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

القربي يبحث أنشطة (ويستمنستر) في مجال نشر الديمقراطية في اليمن

اليوم:  20
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

  صنعاءـ سبأ نت:
استعرض الدكتورأبو بكر عبدالله القربي وزيرالخارجية والمغتربين اليوم خلال لقائه السيد/ ريتشارد سبرينج عضو مجلس النواب البريطاني وممثل مؤسسة /ويستمنستر/ لدعم الديمقراطية - الأنشطة وبرامج التدريب التي تقوم بها المؤسسة في مجال نشر الديمقراطية خارج المملكة المتحدة وعلى وجة الخصوص برامجها المهتمة بالتجربة الديمقراطية اليمنية.
وبحث اللقاء كيفية قيام مؤسسة /ويستمنستر/ بدورها في تعزيز العملية الديمقراطية في اليمن من خلال إعداد ندوات وبرامج تدريب لأعضاء مجلس النواب .
حضر اللقاء السيد مايك جيفودر سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا .

من جانب اخر بحث وزير الخارجية والمغتربين خلال لقائه اليوم ستيفان نيلن رئيس مركز جنيف الدولي الانساني للتعامل مع الالغام والوفد المرافق له - التعاون الثنائي بين اليمن وسويسرا في مجال التعامل مع الالغام .
وفي اللقاء قدر وزير الخارجية والمغتربين تعاون المركز الدولي للتعامل مع الالغام مع اللجنة الوطنية لنزع الالغام ، منوها بتعاون اليمن مع المركز في جهوده الانسانية التي تستهدف ضحايا الالغام .
وأشار الى ان اليمن كانت من اوائل الدول التي وقعت وصادقت على اتفاقية اتاوا لحضر الالغام ، مبديا استعداد اليمن لنقل خبراتها الى الدول التي ترغب في الاستفادة من التجربة اليمنية في التعامل مع الالغام .

من جانبه اعرب ستيفان نيلن رئيس مركز جنيف الدولي الانساني للتعامل مع الالغام عن سروره لما تحقق للبرنامج اليمني للتعامل مع الالغام ،من انجازات ،واكد على اهمية مشاركة اليمن في ورشة العمل للدول العربية حول مجالات الالغام في العالم العربي التي ستعقد في 25 - 26 ابريل الجاري في الاردن

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department