الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب الرئيس يصل الحديدة لتفقد المشاريع الانمائية والخدمية

اليوم:  12
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

الحديدة – سبـأنت:
وصل إلى مدينة الحديدة اليوم عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية للمحافظة يطلع خلالها على سير العمل في المشاريع الإنمائية والخدمية الجاري تنفيذها بالمحافظة.
حيث يجري العمل على قدم وساق في محافظة الحديدة هذه الأيام لاستكمال الترتيبات الخاصة باحتفالات العيد الوطني السادس عشر للجمهورية اليمنية " 22 مايو" الذي تحتضن هذه المحافظة فعالياته.
حيث تحولت شوارع مدينة الحديدة إلى ورشة عمل كبيرة تجري فيها أعمال رصف وإعادة تأهيل العديد من الشوارع الرئيسية ، و تشجير الجزر الوسطية ،وطلاء وتجميل واجهات المباني المطلة على الشوارع الرئيسية ، وتحسين الحدائق العامة بما يؤهلها لاستقبال زوار المحافظة ، فضلا عن تحديث شبكات الكهرباء والصرف الصحي وغيرها من الخدمات .
أما على صعيد المشاريع فيجري العمل في تنفيذ واستكمال الكثير من مشاريع البنية التحتية لتكون جاهزة للافتتاح خلال شهر مايو القادم ومنها: مشروع ساحة العروض الرئيسية بتكلفة مليار و800 مليون ريال ، والتي ستشهد العرض الكرنفالي والشبابي في يوم الثاني والعشرين من مايو .. وتتكون من منصة رئيسية تتسع لأكثر من ألف شخص ومنصتين جانبيتين تستوعب كلاً منهما 500 شخص ..بالاضافة إلى ساحة عروض مجهزة بكافة التجهيزات اللازمة .
فيما بقية المشاريع فيجري العمل على استكمال الكثير منها في قطاعات خدمية مختلفة فيما يتم استكمال دراسات البعض الاخر ليتم وضع احجار الاساس الخاصة بمشاريعها .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department