الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يزور المنطقة الصناعية بالحديدة لتفقد المحطة الكهربائية الجديدة

اليوم:  9
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

الحديدة – سبأنت: اطلع عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في إطار متابعته اجراءت وصول المولدات الكهربائية للمحطة الجديدة بالحديدة والبالغ طاقتها خمسين ميجاوات, نقطة الكيلو أربعة التي وصل إليها المولد الأول البالغ طاقته خمسة عشر ميجاوات.
و استمع من الإستشاريين التابعين للشركة المنفذة إلى شرح حول ماركة المولد وإجراءات التشغيل والتركيب وخطوط الكابلات, و مدى ملائمة هذه المولدات للعمل في محافظة الحديدة, وما تتميز به من تقنيات فنية عالية.
و توجه نائب رئيس الجمهورية ومعه محمد صالح شملان محافظ محافظة الحديدة إلى الموقع المخصص للمنطقة الصناعية بالمحافظة.
وأطلع عبدالجليل ثابت رئيس الغرفة التجارية الصناعية وعبدالعليم الدرويش مدير عام مكتب الصناعة والتجارة وعبدالله البكاري مدير عام المنطقة الصناعية, شرحا لنائب رئيس الجمهورية عن المنطقة الصناعية والتي تنفذ على ثلاث مراحل بمساحة اثنين وأربعين كيلو متر مربع, وما تتميز به المنطقة من مزايا لقربها من خطوط الطرق الدولية في كافة الاتجاهات ومن موانئ التصدير.. مشيرين الى انه يجري الآن استكمال الدراسة والمخططات وما يتصل بالأعمال الإنشائية لتجهيزها خلال الأيام القادمة, حيث سيقوم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, بتدشين العمل لتنفيذ هذا المشروع الكبير, الذي يأتي ضمن المناطق الصناعية التي أعلنت الحكومة إنشائها في كل من الحديدة وعدن والمكلا.
وزار نائب رئيس الجمهورية المحطة الكهربائية المركزية برأس كثيب ، وأطلع من قبل عبدالحفيظ عبدالله مدير المحطة والمهندسين على طبيعة العمل والقدرة الإنتاجية والتوليدية للمحطة, والجهود المبذولة في عملية الصيانة الدورية للمولدات لإعادة تأهيلها بصورة منتظمة.
واشاد النائب خلال جولته في إدارات وأقسام التشغيل والصيانة بالمستوى الفني الرفيع للمهندسين والعاملين في المحطة الذين يقارب عددهم أربعمائة مهندس وعامل يتناوبون على مدار الساعة ويبذلون جهودا حثيثة من أجل التشغيل واستمراريته بصورة جيدة, يستحقون عليها الإشادة والتقدير .
وقال في كلمة دونها في سجل الزيارات " مثل هذه العطاءات تمثل قمة العطاء الوطني والإيثار".
رافق نائب رئيس الجمهورية المهندس أحمد العيني وكيل وزارة الكهرباء وفواز العصامي مدير عام مؤسسة الكهرباء في الحديدة وعبدالله شرف الكبسي مدير عام وحدة تنفيذ المشاريع ، ويحيى سهيل عضو مجلس النواب وعدد من المسئولين المختصين .

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department