الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية بالحديدة

اليوم:  11
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

الحديدة - سبأنت :
قام نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم بزيارات تفقدية لعدد من المناطق في محافظة الحديدة للإطلاع على سير العمل في عدد من المرافق الخدمية والتنموية التي يجري العمل على إنجازها لتدشينها بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ 16 للجمهورية اليمنية الذي تحتضنه محافظة الحديدة هذا العام.
وتفقد نائب رئيس الجمهورية خلال زيارته لمديرية المنصورية سير العمل في المستشفى الريفي, والذي يستكمل خلال الأيام القليلة القادمة عملية تجهيزه وتأثيثه ، واستمع من مدير عام المديرية احمد حسين الصيقل وأمين عام المجلس المحلي عبده محمد المداني ومدير الأمن المقدم علي الشرفي مدير الأمن الى ايضاحات حول سير العمل في المشاريع الخدمية والبالغة 40 مشروعاً في مختلف القطاعات التربوية والصحية وغيرها.
كما تفقد نائب الرئيس النشاط الزراعي في ربوع وديان تهامة الخير والعطاء والتنمية الزراعية المتزايدة فيها , بعد ذلك تفقد سير العمل في رصف وسفلتة طريق السخنة, الذي يجري تنفيذه في جبال السخنة المرتفعة وذات المناظر الجميلة والخلابة, ويربط مناطق تهامة عبر جبال السخنة المغربة ببلاد الطعام محافظة ريمة وغيرها من المناطق الاخرى في المحافظة.
وقد حث نائب رئيس الجمهورية على ضرورة الاسراع بانجاز المشروع وفق المواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها , معبرا عن اعجابه بما تم انجازه من المشروع رغم وعورة الجبال التي يمر بها .
و زار محمية برع الطبيعية التي تحتوي على غابات تترعرع فيها الحيوانات والزواحف والسلاحف وانواع الطيور النادرة , وتفقد سير العمل في الطريق الذي يتم تعبيده وسفلتته, وكذلك الجهود الجارية لاستكمال امدادات الكهرباء الى هذه المناطق النائية.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department