الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أكد أن اليمن مقبلة على أنشاء مناطق صناعية.. باجمال ..المستثمرين التشيك سيمنحون جميع التسهيلات اللازمة

اليوم:  18
الشهر:  أبريل
السنة:  2006

  صنعاء – سبأنت:
ناقش عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء اليوم بصنعاء مع السيد سيريل سفو بودا وزير الخارجية التشيكي ، الجوانب المتصلة بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين خلال الفترة المقبلة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والصحي والسياحية والتعليم الفني والمهني .
وأشار رئيس الوزراء الى التطورات الاقتصادية التي شهدتها اليمن والتسهيلات المكفولة للمستثمرين في مختلف القطاعات وكذا الفرص الإستثمارية المتاحة في اليمن أمام رجال الأعمال والمستثمرين التشيكيين .. مؤكدا بهذا الخصوص ان المستثمرين التشيك سيمنحون جميع التسهيلات اللازمة .
وأوضح رئيس الوزراء أن اليمن مقبلة على أنشاء مناطق صناعية يمكن من خلالها ان تجد المنتجات والتقنيات التشيكية طريقها الى الاسواق المجاورة في الجزيرة العربية وشرق افريقيا ..منوها بالعلاقات التاريخية اليمنية التشيكية وما تشهده هذه العلاقات من تعاون مثمر في الوقت الراهن, مؤكدا الحرص المشترك على توسيعها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين اليمني والتشيكي.
من جانبه اكد الوزير التشيكي على حرص بلاده على تطوير علاقاتها التاريخية مع الجمهورية اليمنية ..مشيرا إلى الإمكانيات الكبيرة للتعاون في المجالات التي تم مناقشتها في مقدمتها الاقتصادية والصحية والتعليم الفني والتقني.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department