الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

أكثر من 7 ألف طالب وطالبة يشاركون في العرض الاحتفالي .. نائب الرئيس يطلع على البروفات ويتفقد مجمع باجل للصناعات الغذائية

اليوم:  10
الشهر:  مايو
السنة:  2006

الحديدة – سبأنت:
واصل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية متابعاته للترتيبات والإجراءات التي يجري الاعداد لها على مختلف صعد البناء والتنمية استعداداً لاحتفالات شعبنا بالعيد الوطني السادس عشر للجمهورية اليمنية الذي تحتضنه هذا العام محافظة الحديدة .
حيث زار نائب رئيس الجمهورية صباح اليوم ومعه محمد صالح شملان محافظ محافظة الحديدة, موقع البروفات التي ينفذها أكثر من سبع الاف طالبا وطالبة استعدادا للمشاركة في العرض الاحتفالي الكبير الذي سيقام بمدينة الحديدة في يوم الـ 22 من مايو.
وقد حيا النائب الطلاب الشباب الذين يمثلون مختلف الفئات العمرية .. وقال " ان هذه المجاميع ستجسد فرح أبناء الثاني والعشرين من مايو في أجمل صورة " .. مشيراً الى انه سيرافق هذه الأفراح افتتاح وتدشين العمل في عدد كبير من المشاريع التنموية والمرافق الخدمية والتي ستشكل انطلاقة نوعية تشهدها محافظة الحديدة بصفة خاصة ومحافظات الجمهورية بصفة عامة.
بعد ذلك قام عبدربه منصور هادي بزيارة تفقدية لمجمع باجل للصناعات الغذائية .. وخلال جولته في انحاء المصنع استمع من الاخوة عبدالحميد الصوفي مساعد المدير العام للمؤسسة الاقتصادية مدير منطقة الحديدة وعبدالحي كمال مدير المصنع الى شرح حول خطوط الانتاج وحجمه وتطوراته في مختلف المواسم ، حيث تزيد الطاقة الانتاجية اليومية عن عشرة الاف كرتون, ويخطط لها ان تصل في المستقبل الى ثمانية عشر ألف كرتون يومياً من البقوليات فقط غير الانتاج من معجون الطماطم, بالاضافة الى التخطيط لايجاد خط جديد يخصص لصناعة عصير المانجو, والذي تتوفر ثمرته بشكل كبير في محافظة الحديدة.
واستمع الاخ نائب رئيس الجمهوية من المهندسين في إدارة الجودة الى ماتقوم به الادارة من دور لتحقيق الجودة الصناعية المطلوبة, وما تمتلكه من اجهزة متطورة لضبط التركيبات الصناعية.. وثمن عالياً الجهود الطيبة التي يبذلها المهندسون والعمال في هذا المجمع الغذائي الحاصل على شهادة الجودة الصناعية (الايزو).

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department