الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

دورة توعوية بمفاهيم وآليات حقوق الانسان.. الهيصمي لـ(سبأ): الدورة في إطار سعي الوزارة إلى تعزيز قدرات موظفيها بكل ما يتصل بحقوق الإنسان

اليوم:  6
الشهر:  مايو
السنة:  2006

تبدأ اليوم بصنعاء فعاليات الدورة التوعويه بمفاهيم وآليات حقوق الانسان، والتي تنظمها وزارة حقوق الانسان بالتعاون مع مؤسسة /فريدريش إيبرت/ .
وتهدف الدورة إلتي تستمر ثلاثة ايام بمشاركة 53 موظفاً وموظفه الى رفع مستوى الوعي الحقوقي لدى موظفي الوزارة .
وأوضحت الدكتورة خديجة الهيصمي وزير حقوق الإنسان ان هذه الدورة تأتي في إطار سعي الوزارة إلى تعزيز قدرات موظفيها،بما يسهم في تعزيز قدراتهم المعرفيه والعملية بإدراكهم كل ما يتصل بحقوق الانسان لكي يتمكنوا من التعاطي الخلاق مع كل ما يواجه حياتهم العمليه في هذا المجال.و يشكل اهمية بالغه في تجويد اداء كوادر الوزارة .. مضيفة انه إن الوزارة تضع مسألة التوعيه والتدريب والتأهيل في مقدمة اولوياتها.
وأشارت الهيصمي ان الدورة ستشمل على سبعة محاور هي :( المفاهيم الاساسيه والشرعه الدوليه لحقوق الانسان وآليات الحماية الدولية الاقليمية والوطنية لحقوق الانسان و الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافيه من منظور الحق في التنميه والحقوق المدنيه والسياسية وحقوق الانسان في التشريعات اليمنية و آليات رصد انتهاكات حقوق الانسان بالاضافة الى محورخاص بالحكم الرشيد) ويتولى هذه المحاور عدد من المختصين في مجالات حقوق الانسان.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department