الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير حقوق الانسان تبحث مع مدير عام منظمة المرأه العربيه في القاهرة قضايا التعاون بين اليمن والمنظمة

اليوم:  14
الشهر:  مايو
السنة:  2006

ناقشت وزيرة حقوق الإنسان الدكتوره خديجة الهيصمي اليوم بالقاهره مع مديرة عام منظمة المرأة العربية الدكتورة ودودة بدران قضايا التعاون بين اليمن والمنظمة فيما يتصل بتحسن أوضاع المرأة وتعزيز مشاركتها في كافة المجالات .
كما ناقشتا السياسات المستقبلية لعمل المنظمة وأهمية تعزيز مجالات التعاون فيما يتصل بحقوق المرأة العربية عامة والمرأة اليمنية على وجه الخصوص.
واستعرضت الوزيرة الهيصمي خلال اللقاء المكاسب التي تحققت للمرأة اليمنيه لتعزيزمشاركتها في الحياة السياسية والعامة وكذا الدعم الذي تقدمه القيادة السياسية لقضايا حقوق المرأة ومشاركتها الفاعلة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها من المجالات.. مؤكدة أن المرأة أصبحت شريكا حقيقيا في عملية التنمية ورقما لايمكن تجاوزه .
من جانبها أكدت بدران على ضرورة التوعيه بأهمية ومحورية ان تكون المرأه العربيه شريكا على قدم المساواة في عملية التنمية .. مستعرضة مراحل نشأة وتطور منظمة المرأه العربيه والادوار المنوطه بها لتحسين اوضاع المرأة والنهوض بها على المستوى العربي وتعزيز قدراتها في كافة المجالات كركيزة اساسية لتقدم المجتمع العربي .

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department