الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الوزراء المصري،ويؤكد حرص اليمن على تطوير علاقاتها مع مصر في كافة المجالات

اليوم:  12
الشهر:  مايو
السنة:  2006

بارك فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إجتماعات اللجنة اليمنية المصرية المشتركة والنتائج التي أسفرت عنها وأشاد بالعلاقات اليمنية المصرية وقال إنها علاقات اخوية وتاريخية ومتينة .
واكد فخامته على أهمية ايجاد آليات لتنفيذ الإتفاقيات الموقعة بين البلدين واشارا إلى حرص اليمن على تطوير علاقاتها مع جمهورية مصر العربية في كافة المجالات .

جاء ذلك لدى استقبال فخامة رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري بالحديدة الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية رئيس الجانب المصري في اللجنة اليمنية المصرية المشتركة والوفد المرافق له ،وفي اللقاء نقل رئيس الوزراء المصري لفخامة الرئيس تحيات الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية وتمناياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني المزيد من التقدم والإزدهار .
وقد اطلع فخامة رئيس الجمهورية خلال اللقاء على نتائج إجتماعات الدورة السادسة للجنة اليمنية المصرية المشتركة والتي اسفرت عن التوقيع على31 وثيقة للتعاون الثنائي وبرتوكولات ومذكرات للتفاهم وبرامج تنفيذية للتعاون شملت الجوانب العملية والتقنية والتربية والتعليم والصحة والمياه والصرف الصحي والموارد المائية والاوقاف والارشاد والصناعة والتجارة والاشغال العامة والطرق والنقل البري والطاقة والبيئة والسياحة والشباب والرياضة والزراعة والاعلام والبريد والقضاء والخارجية وشؤون المغتربين والادارة المحلية والمواصفات والمقاييس وتنظيم المعارض والرقابة على التـأمين وادارة النفايات الخطرة والمخلفات الصلبة ، الى جانب انشاء مجلس رجال الاعمال اليمنيين المصريين بالاضافة إلى التوقيع على محضر اجتماعات الدورة السادسة .
وحمل فخامة رئيس الجمهورية رئيس الوزراء المصري نقل تحياته إلى أخية الرئيس لمصري محمد حسني مبارك وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب المصري المزيد من التقدم والإزدهار .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department