الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يوجه بسرعة ايصال التيار الكهربائي لأبناء مديرية الصليف بالحديدة

اليوم:  26
الشهر:  مايو
السنة:  2006

تفقد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية خلال زيارة اليوم لمديرية الصليف بمحافظة الحديدة احوال المواطنون في المديرية .
كما قام الرئيس بزيارة إلى ميناء الصليف تفقد خلالها سير العمل في الميناء والمشاريع التي تم تنفيذها فيه ومنها مشاريع صوامع الغلال والاسمنت التابعة للقطاع الخاص .
ثم قام بزيارة لأفراد خفر السواحل في الميناء واطلع على سير تنفيذ المهام الموكلة إليهم .. مشيدا بمايتمتعون به من روح معنوية عالية وانضباط في أداء المهام .. وحثهم على المزيد من اليقضة في أدائهم لواجباتهم وبخاصة مايتصل في مكافحة أعمال التهريب والحفاظ على الثروة السمكية والبيئة البحرية .
بعد ذلك زار رئيس الجمهورية المجمع الحكومي بالمديرية والتقي بالمسئولين واعضاء المجلس المحلي ,واستمع منهم الى شرح عن المشاريع التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها في المديرية وكذا المشاريع المدرجة في خطة المجلس المحلي .
وقد حث الرئيس المسئولين واعضاء المجلس المحلي بالمديرية على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء والعمل في مختلف مكاتب الاجهزة التنفيذية وتعزيز أداء المجلس المحلي وبما يحقق التطلعات ويجسد الاهداف المنشودة التي تعول عليها الدولة والمجتمع .. منوهاً بالدور الذي تنهض به المجالس المحلية في ترسيخ مبدأ المشاركة الشعبية والنهوض بعملية البناء والتنمية .
ووجه رئيس الجمهورية الجهات المعنية بحل القضايا الخاصة بالمواطنين في المديرية..كما وجه بتلبية إحتياجات المواطنين في المديرية من الكهرباء والمشاريع الإنمائية والخدمية الأخرى.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department