الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

هنأ الرئيس بالعيد الوطني ..الرئيس الصيني يشيد بالإنجازات الكبيرة والمتواصلة في اليمن خلال عهد الوحدة

اليوم:  28
الشهر:  مايو
السنة:  2006

أثنى الرئيس هو جين تاو رئيس جمهورية الصين الشعبية على الإنجازات الكبيرة والمتواصلة التي شهدتها الجمهورية اليمنية خلال الستتة عشر عاما الماضية في المجالات كافة تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .
جاء ذلك برقية وجهها لفخامة الأخ الرئيس بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ 16 للجمهورية اليمنية.. فيما يلي نصها :
فخامة الرئيس /علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية ..بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية السادس عشر- الذكرى السنوية لتوحيد شطري اليمن - يطيب لي ان اتقدم عن الشعب الصيني وبأسمي شخصيا إلى فخامتكم وبواسطتكم الى الشعب اليمني الصديق بأحر التهاني وأطيب التمنيات.
ويسرنا أن نرى اليمن وقد تحقق لها إنجازات كبيرة عديدة ومازالت تلك الإنجازات متواصلة في المجالات المختلفة في ظل قيادة فخامتكم الحكيمة.
ونحن راضون كل الرضى عن التطور الذي تشهده علاقات الصداقة الطويلة والمستقرة بين بلدينا والتى أكتملت في هذا العام سنواتها الخمسين منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية الصين الشعبية والجمهورية اليمنية.
وإننا إذ نعبر عن إرتياحنا لنجاح زيارة فخامتكم للصين في الشهر الماضي التى فتحت آفاقا رحبة لتطوير العلاقات الصينية اليمنية ، فإننا نؤكد أن الصين على كامل الإستعداد للإسهام في توسيع وتعميق تعاون الصداقة بين البلدين في المجالات كافة من أجل تطوير العلاقات الثنائية لما فيه خير البلدين والشعبين الصديقين .
أتمنى لبلادكم الإزدهار والرخاء ولشعبها السعادة ..وأتمنى لفخامتكم موفور الصحة والعافية وكل التوفيق .
هو جين تاو / رئيس جمهورية الصين الشعبية

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department