الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

افتتح معرضا للوثائق وآخر للسياحة.. رئيس الجمهورية: السياحة عنصر هام لدعم الاقتصاد الوطني

اليوم:  24
الشهر:  مايو
السنة:  2006

افتتح فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم في الحديدة المعرض السادس للوثائق الذي ينظمه المركز الوطني للوثائق بالتعاون مع محافظة الحديدة.
واطلع فخامة الرئيس على ما يحتويه المعرض من وثائق تاريخية تبرز ملامح من مسيرة النضال الوطني وكفاح شعبنا من اجل الحرية والاستقلال والوحدة.
كما احتوى المعرض على صور وثائقية قديمة تبرز الحياة في محافظة الحديدة خلال العهود الماضية بالإضافة الى ما تحقق في المحافظة من تحولات وانجازات في ظل مسيرة الثورة والجمهورية والوحدة , وتعكس ملامح التطور الذي شمل مناحي الحياة كافة بالإضافة الى صور تبرز مناشط الحياة المختلفة والعادات والتقاليد للأنسان في هذه المحافظة.
كما قام الرئيس بعد ذلك بافتتاح المعرض السياحي الذي اقامته وزارة السياحة والهيئة العامة للتنمية السياحية.
وطاف رئيس الجمهورية في اقسام المعرض الذي يحتوي على صور وخرائط سياحية تبرز المواقع الاثرية والسياحية التي تشتهر بها محافظة الحديدة والجزر القريبة منها بالاضافة الى المواقع السياحية التي اعدت دراسات اقتصادية لاستثمارها مدعمة بالرسوم الهندسية والمجسمات.
وجدد الرئيس ترحيبه بالاستثمارات المحلية والعربية والدولية في المجال السياحي.. مؤكدا بانها ستحظى بكل الرعاية والاهتمام بما يحقق المصالح المشتركة لبلادنا والمستثمرين.. لافتا إلى ما تتميز به اليمن من مواقع سياحية واثرية بالاضافة إلى التنوع الجغرافي والمناخي وجمال الطبيعة البكر التي تمثل جميعها عوامل جذب هامة للسياحة .
وأشار فخامة الاخ الرئيس إلى ان السياحة تمثل عنصرا هاما لدعم الاقتصادالوطني .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department