الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس النواب يستقبل أمين الشؤون الخارجية بالجماهيرية الليبية

اليوم:  27
الشهر:  مايو
السنة:  2006

استقبل رئيس مجلس النواب الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر اليوم أمين الشئون الخارجية بمؤتمر الشعب الليبي سليمان الشحومي , والذي يزور اليمن حالياً للمشاركة في احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ16 للجمهورية اليمنية.
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تعزيزها بما يخدم الشعبين في البلدين الشقيقين, بالاضافة الى القضايا العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وفي اللقاء رحب رئيس مجلس النواب بمشاركة ليبيا افراح الشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ16 للجمهورية اليمينة.. مؤكداً عمق العلاقات بين الشعبين في البلدين, وضرورة تشكيل جمعية أخوة برلمانية يمنية ليبية مشتركة للتنسيق وتوسيع مجالات التعاون بين البلدين.
من جانبه عبر المسئول الليبي عن سعادته بمشاركة اليمن أفراحها في احتفالاتها بالعيد الوطني السادس عشر للجمهورية اليمنية.. مشيداً بالتطور الكبير الذي شهدته اليمن في مختلف المجالات ، وما وصلت إليه محافظة الحديدة من تطور كبير خاصة منذ آخر زيارة قمت بها للمحافظة في عام 1983م.
وقال: " جئت حاملاً تهاني ومباركة القائد معمر القذافي والشعب الليبي لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وللشعب اليمني بهذه المناسبة الغالية.. مؤكداً أن مشاركته في احتفالات اليمن بوحدته المباركة هي تعبير عما يختلج في نفوس الشعب الليبي قيادةً وشعباً من إعجاب بهذه الوحدة التي تعتبر الشمعة المضيئة، واللبنة الراسخة في البناء العربي الكبير والوحدة العربية الشاملة.
ووصف المسئول الليبي الاستعراض الذي شهدته محافظة الحديدة بهذه المناسبة بانه رائعاً ويختلف عن الاستعراضات الاحتفالية في أي بلد, حيث كان استعراضا للشباب الثروة التي لا يستهان بها، ولم يكن استعراضا للأسلحة بمختلف أشكالها.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department