الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس اللجنة العليا للانتخابات جدد ترحيب اليمن بأي رقابة دولية ومحلية على الانتخابات القادمة أثناء لقائه بوفد الاتحاد الأوروبي

اليوم:  18
الشهر:  مايو
السنة:  2006

جدد خالد عبد الوهاب الشريف رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء ترحيب اليمن بأي رقابة دولية ومحلية على الانتخابات الرئاسية والمحلية التي ستجري في سبتمبر القادم .
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بوفد المفوضية الأوروبية الذي يزور صنعاء حاليا برئاسة السيد ماريان جبريل،للإطلاع على مدى انسجام الأوضاع والقوانين والتشريعات، في اليمن وملاءمتها لإرسال مراقبين من الاتحاد الأوروبي،للإطلاع والرقابة على الانتخابات الرئاسية والمحلية.
وأوضح الشريف بان القانون اليمني يكفل لكافة الهيئات والمنظمات الدولية المهتمة بالشأن الانتخابي في اليمن حق الإطلاع والرقابة على الانتخابات وإجراءاتها.. مؤكدا إن اللجنة العليا للانتخابات ستوفر كافة المعلومات والتسهيلات للمراقبين ، بما يمكنهم من الرقابة على كافة مجريات العملية الانتخابية.
وثمن رئيس اللجنة العليا للانتخابات كافة أشكال التعاون والشراكة القائمة بين اليمن والاتحاد الأوروبي في المجال الانتخابي والديمقراطي.
من جانبه أشاد الوفد الأوروبي بحرص اللجنة العليا للانتخابات على مشاركة مراقبين دوليين في عملية الرقابة على الانتخابات .. مؤكدا اهتمام الاتحاد الأوروبي بالخطوات التي قطعتها اليمن في المجال الديمقراطي والانتخابي.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department