الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

استقبل وفد المستثمرين السعوديين..رئيس الجمهورية: تشابك المصالح وتبادل المنافع يعزز العلاقات ويدفعها نحو آفاق أوسع

اليوم:  18
الشهر:  مايو
السنة:  2006

استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفد رجال الاعمال والمستثمرين السعوديين المشاركين في اجتماع مجلس رجال الاعمال اليمنيين والسعوديين المنعقد حالياً في مدينة المكلا محافظة حضرموت.
وقد رحب فخامته برجال الاعمال والمستثمرين السعوديين في وطنهم الثاني اليمن.. معبراً عن ارتياحه لما تشهده العلاقات الاخوية اليمنية- السعودية من تطور مضطرد في مختلف المجالات وبخاصة منذ التوقيع على معاهدة جدة التاريخية لترسيم الحدود بين البلدين الشقيقين الجارين.
مؤكدا حرص قيادتي البلدين على تعزيز الشراكة وتطوير العلاقات الأخوية الحميمة ومجالات التعاون المشترك.. مشيراً إلى أن تشابك المصالح وتبادل المنافع هو ما يعزز العلاقات ويدفع بها نحو آفاق أوسع .

ونوه رئيس الجمهورية بما يحظى به رجال الاعمال والمستثمرين من دعم من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز من اجل الاستثمار في اليمن وتوسيع آفاق الشراكة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.. مجددا ترحيبه بالاستثمارات السعودية في اليمن، مؤكداً انها ستحظى بكل الرعاية والتسهيلات ولما فيه خدمة المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وأشار رئيس الجمهورية بهذا الصدد إلى أنه سيتم البحث لاقامة منطقة تجارة حرة بين البلدين في منطقة الوديعة وبما يجعل من الحدود بين البلدين جسوراً للتواصل الاخوي وتبادل المنافع بين الشعبين اليمني والسعودي.. متمنياً لاجتماعات مجلس الاعمال اليمني- السعودي المنعقد في المكلا على هامش اجتماعات مجلس التنسيق اليمني السعودي التوفيق والنجاح ولما يلبي التطلعات المشتركة.

من جانبهم عبر وفد رجال الاعمال السعوديين عن سعادتهم بوجودهم في اليمن ومشاركتهم في اجتماعات مجلس رجال الاعمال اليمنيين والسعوديين وما تشهده العلاقات الاخوية بين البلدين من تطور مستمر.. مؤكدين رغبتهم في الاستثمار في اليمن وإقامة المشاريع المشتركة بما يعزز الشراكة مع نظرائهم في اليمن ويحقق المصالح المشتركة للجانبين .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department