الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يستقبل ولي العهد السعودي والوفد المرافق له في مدينة المكلا 

اليوم:  3
الشهر:  يونيو
السنة:  2006
استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح اليوم بالقصر الجمهوري بالمكلا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودي الشقيقية وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية وأصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء اعضاء الجانب السعودي في مجلس التنسيق اليمني - السعودي عقب وصولهم اليوم إلى مدينة المكلا للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ17 للمجلس.
 وقد رحب فخامة الرئيس ترحيبا حار بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز السعود ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة وأعضاء الجانب السعودي في مجلس التنسيق في وطنهم الثاني اليمن ..مؤكدا عمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين منذ الأزل .
 وأشاد رئيس الجمهورية بالتنامي المضطرد الذي تشهده علاقات التعاون الأخوي بين البلدين في المجالات كافة بغية ترجمة الطموحات التي تنشدها قيادتا وشعبا البلدين لتنمية وتوسيع مجالات التعاون وتحقيق التكامل والشراكة بما يخدم المصالح المشتركة ولما فيه خيريهما وإزدهارهما وخدمة الأمن والاستقرار في المنطقة.
 وأكد الرئيس على أهمية اجتماعات مجلس التنسيق اليمني – السعودي ومايؤمل أن تتمخض عنها من نتائج تسهم في تدعيم وتطوير جوانب التعاون الأخوي بين البلدين والشعبين الشقيقين .. متمنيا لأعمال الدورة الـ17 التوفيق والنجاح والخروج بنتائج مثمرة تلبي طموحات قيادتا وشعبا البلدين.
 من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية عن سعادته والوفد المرافق له بزيارة بلده الثاني اليمن .. مؤكدا حرص قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز على الدفع بالتعاون اليمني السعودي خطوات متقدمه نحو الأمام بما ينمي المصالح المشتركة ويحقق الطموحات المنشودة .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department