الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

عاد إلى صنعاء بعد جولة تفقدية شملت ثمان محافظات .. رئيس الجمهورية والأمير سلطان يثمنان نتائج الدورة الـ17 لمجلس التنسيق اليمني السعودي 

اليوم:  1
الشهر:  يونيو
السنة:  2006
عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح اليوم إلى العاصمة صنعاء قادما من مدينة المكلا بعد جولة تفقدية شملت محافظات ذمار وإب وتعز والحديدة وريمة وعدن وحضرموت والمهرة تفقد خلالها أحوال المواطنين وشاركهم ابتهاجات العيد الوطني السادس عشر للجمهورية اليمنية، كما دشن العديد من المشاريع الخدمة والإنمائية.
 وكان فخامة الرئيس قد اجتمع اليوم بالقصر الجمهوري بالمكلا بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بالمملكة العربية رئيس الجانب السعودي في مجلس التنسيق اليمني السعودي.
 حيث جرى بحث جوانب العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في ضوء النتائج الجيدة التي أسفرت عنها اجتماعات الدورة الـ 17 لمجلس التنسيق اليمني السعودي التي اختتمت أمس بمدينة المكلا.
 وقد ثمن رئيس الجمهورية والأمير سلطان نتائج الدورة مشيرين بأنها سوف تعزز من علاقات الإخاء والتعاون والشراكة القائمة بين البلدين ، ومنوهين بالتنامي المضطرد الذي شهدته العلاقات الأخوية بين البلدين في كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية والأمينة والثقافية وغيرها.
 وأكدا حرص البلدين على العمل على كل ما من شأنه تطوير تلك العلاقات والدفع بها نحو مجالات أوسع ولما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين اليمني والسعودي وخدمة الاستقرار في المنطقة .
 وحمل فخامة رئيس الجمهورية سمو ولي العهد نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، متمنيا لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق المزيد من الرفاه والتقدم.
 وقد قام فخامة رئيس الجمهورية بتوديع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بالمملكة العربية السعودية بمطار المكلا قبيل عودة فخامته إلى العاصمة صنعاء.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department