الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الوزراء- وزير الداخلية يلتقي أعضاء الجانب العماني في لجنة سلطات الحدود اليمنية العمانية

اليوم:  8
الشهر:  يوليو
السنة:  2006
أشاد نائب رئيس الوزراء- وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي بالنجاحات التي حققتها لجنة سلطات الحدود من الدرجة الأولى اليمنية العمانية خلال اجتماعاتها السابقة لتعزيز التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين .
 جاء ذلك خلال إستقباله اليوم اللواء محمد بن عبدالله الريامي مساعد المفتش العام للشرطة وجمارك العمليات بسلطنة عمان - رئيس الجانب العماني في اللجنة وأعضاء الجانب العماني في اللجنة الذين يزورن صنعاء حاليا للمشاركة في الإجتماع الثامن للجنة سلطات الحدود .
 وأشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى النتائج التي تمخضت عن إجتماعات اللجنة السابقة أسهمت في تنمية وتوسيع التعاون الأمني بين البلدين الجارين سيما في جانب مكافحة الجريمة وكذا تبادل الخبرات والإستفادة من التجارب في المجال الأمني في البلدين .
 ونوه الدكتور العليمي بالتنامي الذي تشهده حاليا علاقات التعاون بين اليمن وسلطنة عمان على مختلف الأصعدة في ظل ماتحظى به من رعاية وإهتمام من قبل القياديتين السياسيتين في البلدين الشقيقين بزعامة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وأخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد .. مؤكدا الحرص على مواصلة الجهود لتعزيز وتوسيع التعاون الأخوي بين البلدين في المجالات كافة بمافيها المجال الأمني لمافيه خدمة المصالح المشتركة للبلدين الجارين .
 
 من جانبه أثنى مساعد المفتش العام للشرطة وجمارك العمليات بسلطنة عمان على التنامي الذي شهدته علاقات التعاون الأمني بين البلدين .. مثمنا الحرص الذي توليه وزارة الداخلية اليمنية لتطوير هذا التعاون لما فيه خدمة أمن اليمن والسلطنة .
 واستمع الوزير خلال اللقاء إلى شرح موجز من رئيس وأعضاء الجانب العماني عن تجربة الشرطة العمانية في مجال منظومة المعلومات وصرف البطاقة الشخصية.
 
 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department