الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الداخلية يبعث رسالة لنظيره السعودي تتعلق بالتعاون الأمني

اليوم:  17
الشهر:  يونيو
السنة:  2006

سلم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي اليوم محمد بن مرداس القحطاني سفير المملكة العربية السعودية بصنعاء رسالة خطية موجهة لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية تتعلق بالتعاون الأمني بين البلدين الجارين وآفاق تعزيزه وتطويره بما يخدم أمن وإستقرار البلدين والشعبين الشقيقين .
وناقش الوزير مع السفير السعودي خلال استقباله له اليوم علاقات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين خاصة في الجانب الأمني وسبل تنميتها وتوسيعها .
من ناحية أخرى بحث الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليوم مع مع الدكتور توفيق عبدالله أحمد سفير الجمهورية الأثيوبية الديمقراطية الفدرالية لدى اليمن، أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها .
وأكد نائب رئيس الوزراء متانة العلاقات اليمنية الأثيوبية التي لم تكن وليدة الحاضر بل هي نتاج لتقارب تاريخ ثقافي اقتصادي بين الشعبين الصديقين .. مشيرا إلى الهموم المشتركة لقيادتي البلدين في تثبيت الأمن والإستقرار في منطقة القرن الأقريقي والبحر الأحمر ، مبينا في هذا الصدد ان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية يولي اهتماما خاصا لتحقيق الأمن والإزدهار في المنطقة .
من جانبه أشاد السفير الأثيوبي بمستوى التنامي الذي تشهده علاقات التعاون بين اليمن وأثيوبيا في الوقت الراهن في المجالات كافة ، معتبرا أن ذلك يترجم عمق الروابط والمصالح المشتركة التي تجمع الشعبين والبلدين الصديقين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department