الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

فخامة رئيس الجمهورية يزور منطقة الحجرية بتعز

اليوم:  6
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007

قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفي إطار زيارته الحالية لمحافظة تعز بزيارة إلى منطقة الحجرية حيث كان في استقباله الإخوة المسئولون وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية وجموع المواطنين الذين رحبوا بالرئيس، وتبادلوا معه التهاني بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك وأعياد الثورة اليمنية الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر والـ 30 من نوفمبر معبرين عن ابتهاجهم بزيارته لهم وتفقده لإحوالهم وتلمس احتياجاتهم عن كثب .
وقد تبادل الرئيس الأحاديث مع المواطنين متلمسا أحوالهم وتطلعاتهم ومستمعا إلى قضاياهم واحتياجاتهم ، ووجه الجهات المعنية بحلها وتلبيتها وفي إطار خطة المجالس المحلية في المنطقة .
كما وجه فخامة الرئيس المجلس المحلي بسرعة إيجاد الحلول المناسبة لمقلب المخلفات في مدينة التربة وبما يكفل التخلص من تلك المخلفات والحفاظ على البيئة .
وتفقد الرئيس سير العمل في المشاريع المنفذة أو قيد التنفيذ في المنطقة.. مؤكدا على أهمية الدور الذي تضطلع به المجالس المحلية في متابعة تنفيذ المشاريع وضمان صيانتها وتشغيلها ولما يحقق الأهداف المنشودة منها في خدمة المصلحة العامة.
ونوه بتعاون المواطنين في منطقة الحجرية وبما شهدته المنطقة من تطور مضطرد سواء في مجال مشاريع الخدمات والتنمية أو في مجال التوسع العمراني وفي المجال الزراعي .
وتفقد فخامة الرئيس طريق التربة هجة العبد طور الباحة البالغ طوله حوالي 12 كم وبتكلفة حوالي 17 مليون دولار وهو من المشاريع الحيوية في المنطقة الذي يربط بين محافظتي تعز ولحج ويسهل على المواطنين الانتقال بسهولة ويسر بعد ان كان الانتقال في الماضي يتم عبر المرتفعات الجبلية التي يقطعها الطريق في مشقة وعناء كبيرين .
وأكد الرئيس على أهمية تنفيذ مثل هذه الطرق التي تمثل شرايين حياة لربط أجزاء الوطن ببعضه البعض وتسهل الانتقال للمواطنين، منوها بما تمتلكه بلادنا اليوم من شبكة طرق حديثة وواسعة تمتد على مختلف اجزاء الوطن وتسهل التنقل عبرها وتخدم اهداف التنمية.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department