الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يصل الرياض لحضور القمة الاقتصادية الثالثة

اليوم:  20
الشهر:  يناير
السنة:  2013

وكان في مقدمة مستقبليه نائب أمير منطقة الرياض سمو الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز آل سعود وعدد من كبار المسئولين بالمملكة العربية السعودية والقائم باعمال السفارة اليمنية بالرياض احمد عبده قائد .

وكان الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي قد غادر المنامة حيث جرى له وداعا رسميا كبيرا كان في مقدمة مودعيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين وعدد من كبار الأمراء والمسئولين والقائم بأعمال سفارة اليمن في البحرين حامد شيخ.

وعند سلم الطائرة ودع الأخ الرئيس الوفد البحريني المودع له ورئيس بعثة الشرف الوفد المرافق له كما ودع صاحب الجلالة الملك حمد الوفد الرسمي المرافق للأخ الرئيس.

وكان الأخ الرئيس قد زار مبنى الصرح التذكاري للميثاق الوطني البحريني وكان في استقباله وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي وعدد من أعضاء الإدارة.

بعد ذلك قام الأخ الرئيس يرافقه الوزير ومديرة الصرح الوطني للميثاق الوطني وعدد من المسئولين بزيارة لعدد من المواقع والأقسام المتخصصة بعدد من الجوانب التي تبرز المكانة الحضارية والتاريخية لمملكة البحرين الشقيقة من خلال شاشات ضوئية وصوتية على مستويات الثروة البحرية من اللؤلؤ والزمرد والأحجار الكريمة والمرجان وما تحتويه من ثروة سمكية أيضا وطبيعة الاصطياد فيها عبر التاريخ والغوص البحري والسياحي وكذلك إبراز الفنون الجميلة بكل أنواعها من التراث الشعبي الذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة.

وقد عبر الأخ الرئيس في كلمة في سجل الزيارة عن إعجابه الكبير لما اشتمل عليه هذا الصرح، مقدرا عاليا الجهود الكبيرة من قبل الكوادر المتخصصة على مختلف أنواع الفنون والمهن المتطورة، مشيدا برعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تطورات هذا الصرح العملاق.

رافق الأخ الرئيس وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department