الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل سفيري المغرب وبريطانيا ومستشار الأمين العام للأمم المتحدة بنعمر

اليوم:  24
الشهر:  يناير
السنة:  2013

حيث رحب بهم الأخ الرئيس وتناول معهم طبيعة التجهيزات اللازمة وتوفير الظروف الملائمة بصورة كاملة في إطار الاستعدادات والتحضيرات الواسعة لانعقاد المؤتمر الوطني الشامل الذي ستبدأ أعماله قريبا في صنعاء.

وجرى خلال اللقاء استعراض المساعدات الأممية والدولية من أجل البدء في الحوار الذي يعتبر الأساس الجوهري لعملية التغيير من أجل الخروج بنتائج وطنية حاسمة يتفق عليها الجميع حول مستقبل اليمن المأمول وقيام الدولة المدنية الحديثة بكل مقوماتها المرتكزة على الحكم الرشيد والحرية والعدالة والمساواة.

وقد أهاب الأخ الرئيس بكل القوى الحزبية والاجتماعية والسياسية والثقافية وكل فعاليات وأطياف المجتمع من أجل إظهار الاصطفاف الوطني القوي، الذي يعول عليه للقيام بهذا الإنجاز العظيم.

وكان السفير المغربي قد نقل التحايا والتبريكات من العاهل المغربي الملك محمد السادس للأخ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الميلادي الجديد والخطوات التي تحرزها التسوية السياسية في اليمن بمقتضيات المبادرة الخليجية، وآليتها التنفيذية المزمنة، معربا عن تمنيات الملك المغربي للأخ الرئيس التوفيق والنجاح حتى انتهاء المرحلة الانتقالية والانتخابات الرئاسية.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department