الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يثمن الجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الزيارة التاريخية لرئيس وأعضاء مجلس الأمن

اليوم:  27
الشهر:  يناير
السنة:  2013

كما عبر الأخ الرئيس عن بالغ التقدير والشكر لوزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ووزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان وكل الأجهزة الأمنية والعسكرية التي ساهمت في إعداد متناغم في تحمل مسئولية إنجاح الزيارة على مختلف الصعد والترتيب الرائع على المستوى الأمني والإداري، مؤكدا أن الجميع بذل الجهد المطلوب في مختلف التخصصات والمستويات.

وأشار الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى قدرة الكادر الأمني والعسكري والإداري اليمني والذي دائما ما يؤدي مسئوليته الجمعية بصورة متناغمة وممتازة وعند مستوى المسئولية وعلى قدر رفيع من الاستشعار والأهمية الاستثنائية ولهم جميعا تجارب رائعة ومتراكمة في هذا المضمار في أية لحظة يتلقون فيها التكليف بعزم قوي وإرادة صلبة بغض النظر عن أي عارض سلبي بل يعملون بروح الفريق الواحد ويتجاوزون أي عارض سلبي دائما.

وجدد الأخ الرئيس الشكر والتقدير لهم جميعا ولكل من بذل جهدا أو إسهاما مضافا من أجل نجاح وأداء المسئولية.

وعبر الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي عن ارتياحه البالغ لنجاح هذه الزيارة الاستثنائية والتاريخية خصوصا في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ اليمن.

وأكد أن هذه الزيارة سيكون لها نتائج مهمة جدا على مستوى سير العملية السياسية بمقتضيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الأمن على المستوى القريب والبعيد.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department