الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتفقد سير الحركة التجارية في ميناء عدن

اليوم:  26
الشهر:  فبراير
السنة:  2013

وفي مستهل جولته في الميناء زار رئيس الجمهورية موقع أيقاف السفينة جيهان الإيرانية في موقع رسوها في الميناء، حيث صعد إليها رئيس الجمهورية، مطلعا على طبيعة مكونات السفينة وأماكن وغرف إخفاء الأسلحة في جوانب حوض السفينة التي كانت مملوءة بالديزل ومموهة بمخزن داخلي يحتوى على عدد من الأسلحة والصواريخ، وكذلك أركان السفينة مخازن للذخائر والمتفجرات، وقد تم تمويها بعناية فائقة حتى لا يتم اكتشافها.

وعبر رئيس الجمهورية عن آسفه لهذه التصرفات المارقة وغير القانونية، وطالب المجتمع الدولي والإقليمي بالعمل على رفع يد إيران عن اليمن، وتركه وشأنه وعدم التدخل في شؤونه الداخلية.

بعد ذلك زار الأخ رئيس الجمهورية ميناء الحاويات حيث شاهد عملية الرفع والمناولة من قبل الرافعات العملاقة كما شاهد سفينة تجارية كبرى كان على متنها خمسة آلاف و600 حاوية ثنائية، واستمع من الأخ المهندس محمد عبدالواسع مدير الميناء الذي كان في استقباله

ومعه مدير أمن الميناء العقيد عثمان عرب وعدد من الكوادر الفنية والإدارية في الميناء ،إلى شرح حول طبيعة نشاطات الميناء التجارية والحركة المستمرة على مدار الساعة.

وقد أشاد الأخ الرئيس بسير العمل والنشاطات التي يقوم بها الميناء في خدمة العمل التجاري والاستثماري، وحث على تسهيل المعاملات والإجراءات لجميع المتعاملين مع الميناء وبصورة دقيقة وسريعة.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department