الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يرأس اجتماع لمناقشة أوضاع ومشاكل الكهرباء

اليوم:  26
الشهر:  مايو
السنة:  2013

حيث جرى خلال الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة ومدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى ووزير المالية صخر الوجيه ووزير النفط والمعادن احمد عبدالله دارس ومدير مؤسسة الكهرباء المهندس عبد الرحمن سيف عقلان ونائب مدير عام مؤسسة الكهرباء احمد محمد النمر وبعد قراءة تقرير الموقف الحالي في قدرات الشبكة الوطنية للكهرباء والطاقة المشتراة وما يكتنف سير العمل من مشاكل وإنقطاعات لأوقات طويلة في بعض المدن والمحافظات .

كما جرى مناقشة عملية الاطفاء في سيئون والمكلا وفي هذا الصدد شدد الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي على أهمية وضرورة اجراء المعالجات السريعة وعدم الاطفاء تحت أي ذريعة .

كما جرى مناقشة كيفية التعامل بين وزارات المالية والنفط والكهرباء من حيث تسديد الفواتير واثمان الديزل والتعامل الاداري والمالي بمختلف صوره وتقييم العمل والأداء بجوانبه الإدارية والفنية والمالية والتأكيد على أهمية التحري والحزم والدقة وبما يؤكد أن الجميع حريص على تقديم خدمة الطاقة الكهربائية للمواطن دون أدنى تهاون من أي نوع .

وقد وجه الأخ الرئيس بتسديد الفواتير الخاصة بالشركات من الطاقة المشتراة وكذلك حسم ما يخص المؤسسة العامة للكهرباء والتأكيد على ضرورة التفاعل الكامل فيما يخص تطوير أداء وزارة الكهرباء من مختلف الجوانب الفنية والإنتاجية والإدارية والمالية .

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department