الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل وفد شركة توتال النفطية

اليوم:  8
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2013

وفي اللقاء نوه الاخ الرئيس بالنشاط الاستثماري لشركة توتال في قطاع النفط والغاز اليمني.

وقال " نتطلع ان توسع الشركة وكافة الشركات النفطية لانشطتها في اليمن للاستفاده من المزايا التي يقدمها قانون الاستثمار في اليمن ولزيادة الانتاج الذي تعول عليه بلادنا كثيرا في هذه المرحلة الاستثنائية لمواجهة التحديات الاقتصادية التي تعاني منها اليمن" .

واكد الاخ الرئيس على ضرورة المتابعة والترجمه العملية لتعديل اسعار الغاز اليمني المباع لكوريا ليوازي الاسعار العالمية ابتداء من مطلع العام القادم 2014م والبحث ايضا في امكانية انتاج وتصدير كميات اضافية من الغاز اليمني لاسواق جديدة والتاكيد على الاستثمارات الجديدة مع وفرة الانتاج لتغطية الاحتياجات الملحة في هذا الظرف الدقيق.

من جانبه اكد رئيس دائرة الشرق الاوسط في مجموعه توتال على متانة العلاقات بين اليمن وتوتال.

وقال " حقيقة نحن نعد جزء من اليمن ونعمل لمصلحة اليمن باعتبار مصالح توتال هي مصالح اليمن وهذا ما جسدناه خلال سنوات مضت في العمل باليمن "

واشار السيد بردياك الى اهمية تعديل اسعار الغاز اليمني المباع لكوريا وان زيارة وزير النفط لكوريا والتباحث حول هذا الموضوع كانت لها نتائج طيبة ومفيده لليمن..لافتا الى خطط شركة توتال القادمة لتعزيز الاستكشافات النفطية في اليمن وخصوصا في قطاع 18.

حضر اللقاء وزير النفط والمعادن احمد دارس ومدير توتال يمن والمنتهية فتره عمله حاتم نسيبه والمدير الجديد لتوتال باليمن الياس قسيس ونائب مدير ادارة تطوير الاعمال والتخطيط بتوتال يمن محمد عجينة.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department