الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية أثناء زيارته معسكر الأمن المركزي في تعز

اليوم:  8
الشهر:  ديسمبر
السنة:  1998

أعبر عن شكري وتقديري للأخوة منتسبي الأمن العام على الجهود التي يبذلونها في أداء واجباتهم من أجل الحفاظ على الأمن العام والسكينة والطمأنينة العامة في المجتمع ..وأنوه بالدور الذي قام به الأخوة منتسبو الأمن في مكافحة أعمال الشغب والتخريب في المحافظة في  9 و 10 ديسمبر 92م فمزيداً من اليقظة والاستعداد وحسن التعامل مع المواطنين والظهور بمظهر حضاري لائق وأن تكونوا القدوة في التعامل والسلوك السليم ..فرجل الأمن هو الواجهة التي يتعامل معها المواطنون والوافدون إلى البلاد .. وعليكم أن تجسدوا السلوك الجيد سواء في مظهركم أو في حسن تعاملكم مع الآخرين وإنجاز معاملتهم سواء في المطارات أو الموانئ أو الجوازات أو غيرها ..وهذا حديث يخص كافة أفراد الأمن وفي جميع أنحاء الوطن .

فالأمن هو لخدمة الشعب وترسيخ الطمأنينة في المجتمع ، وحسن التعامل من جانب رجل الأمن يكسبه الاحترام والتقدير ويساعده على مزيد من النجاح في عمله وأداء واجبه .

ومسئولية الحفاظ على الأمن والاستقرار هي مسئولية الجميع في المجتمع .. وأحث الإخوة المواطنين على التعاون مع الأجهزة الأمنية وبما من شأنه تعزيز جهودها في مكافحة الجريمة ومواجهة المخلين بالأمن ، وأؤكد اهتمام الدولة برعاية منتسبي الأجهزة الأمنية ورفع مستواهم معيشياً وتأهيلياً وبما يمكنهم من أداء واجبهم بكفاءة واقتدار .. أتمنى للجميع المزيد من التوفيق والنجاح .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department