الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أثناء زيارته اللواءين 117 و113 في معسكر 26 سبتمبر في محافظة الحديدة

اليوم:  9
الشهر:  مايو
السنة:  1998

إنني لسعيد بزيارتي للمعسكر والتقاء الإخوة الضباط والصف والجنود من أفراد المعسكر واعبر عن ارتياحي لما لمسته من روح معنوية عالية وإعداد جيد، و أؤكد هنا اهتمام القيادة برعاية منتسبي القوات المسلحة وتأهيلهم تأهيلاً علمياً وعسكرياً .

كما نشيد بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد اللوائين 117و 113 والدور البطولي الذي قاموا به أثناء معارك الدفاع عن الوحدة والتصدي لقوى الانفصال .

نحن نتذكر المواقف البطولية لأفراد اللواءين كما نتذكر اليوم الشهيد/ احمد عامر قائد كتيبة المدفعية الذي طالته يد الغدر من قبل الانفصاليين وهو يؤدي واجبه ببسالة في ساحة المواجهة مع من أرادوا تمزيق الوطن والأسرة اليمنية الواحدة.

ونترحم اليوم على أرواح كل شهدائنا الأبرار الذين سقطوا دفاعاً عن الوطن وثورته وقدموا أرواحهم رخيصة في سبيل أن تنتصر راية الحق والعدل وان يحقق الشعب أمانيه في التقدم والنهوض .

ونحث أفراد اللواءين 117و113 على المزيد من بذل الجهود في ميادين التدريب والتأهيل والمزيد من الاستعداد واليقظة لأداء الواجبات.. إننا نبني قواتنا المسلحة والأمن لتكون قوة سلام وخير وبناء قوة تحمي السيادة والاستقلال والاستقرار وتصون المكاسب والمنجزات .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department