الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة في اجتماع مجلس الدفاع الوطني

اليوم:  18
الشهر:  مارس
السنة:  2002

بسم الله الرحمن الرحيم

نؤكد على أهمية التقييم المستمر للأداء وبما يكفل تعزيز الإيجابيات وتجاوز السلبيات والمتابعة المستمرة لسير العمل في المشاريع قيد التنفيذ وأهمية إنجازها في مواعيدها ورفع التقارير الدورية عن مراحل الإنجاز أولا بأول ورصد الاعتمادات اللازمة للمشاريع التي تم وضع حجر الأساس لها بحسب خطط وبرامج الحكومة المعتمدة وأهمية الالتزام بإنجاز هذه المشاريع ضمن برامجها الزمنية المحددة ومراعاة وضع المشاريع التي تم الوعد فيها بما ضمن أولويات الحكومة في الخطط والبرامج القادمة وكذا متابعة المشاريع التي تنفذ أو ستنفذ ضمن الاستثمار الخاص.

نؤكد مجدداً على أهمية أن يتم تنفيذ المشاريع الاستثمارية التي صرفت لها أراضي من الدولة، ما لم يتم سحب تلك الأراضي ممن صرفت لهم ولم يلتزموا بالتنفيذ لمشاريعهم خلال فترة زمنية محددة ومنحها لمستثمرين آخرين يكونون أكثر جدية والتزاماً في تنفيذ مشاريعهم.

إن المهام الراهنة والمستقبلية التي تضطلع بها قواتنا المسلحة والأمن في ترسيخ الأمن والاستقرار والطمأنينة في البلاد والتصدي الحازم لكل من تسول له نفسه المساس بالسكينة العامة في المجتمع.

ونؤكد على ضرورة تضافر كل الجهود الوطنية من أجل بناء الوطن وخدمة مصالحه العليا.. ونؤكد على ضرورة أن يكون المسئولون مدنين وعسكريين قدوة في أدائهم لواجباتهم واحترام النظام والقانون.

وأشدد على التوجهات التي سبق التأكيد عليها سواء في المجال الدفاعي أو الأمني أو في المجال الإداري والتنموي وبما يكفل ترجمة كافة الأهداف والغايات الوطنية المنشودة... كما أشير إلى ضرورة الاستيعاب لكافة التطورات والمتغيرات والأخذ بكل ما هو إيجابي وتجنب كل ما هو سلبي وصولاً نحو الأفضل وأتمنى للجميع التوفيق والنجاح لما فيه خدمة الوطن وتحقيق مصالحه العليا.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department