الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة فخامة رئيس الجمهورية أثناء لقائه أعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية وأصحاب الفضيلة والعلماء والمشائخ والأعيان في محافظة اب

اليوم:  9
الشهر:  يونيو
السنة:  2003

                                                 بسم الله الرحمن الرحيم

اعبر عن سعادتي لزيارة محافظة إب والالتقاء بهذه الفعاليات وأشير إلى ما تم تدشينه في المحافظة من مشاريع خدمية وإنمائية خلال احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الثالث عشر وكذا ما يجري تنفيذه من مشاريع أخرى سيتم افتتاحها لاحقا.

وأشيد بنجاح الانتخابات التي شهدها الوطن في الـ27 من ابريل الماضي وما أسهم به أبناء محافظة اب من اجل إنجاحها بما جسدوه من تفاعل وحرص على ممارسة حقهم الدستوري بانتخاب ممثليهم في مجلس النواب. لقد كان الأداء رائعا ويعكس مستوى الوعي العالي الذي يتمتع به أبناء هذه المحافظة الوفية. ونؤكد على المهام التي تضطلع بها المجالس المحلية في التسريع بجهود التنمية في الوحدات الإدارية وفي توسيع نطاق المشاركة الشعبية في مجالات العلم السياسي والديمقراطي والتنموي، لقد برهنت تجربة المجالس المحلية بأنها تجربة ناجحة وتحقق أهدافها المنشودة.. ونؤكد على أهمية أن يضطلع الإخوة أعضاء المجالس المحلية بمسؤوليتهم وتجسيد تلك الثقة التي منحها لهم الإخوة المواطنون عبر صناديق الاقتراع ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح لما فيه خير وخدمة الوطن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department