الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة فخامة رئيس الجمهورية في الأكاديمية العسكرية العليا

اليوم:  9
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2003

                                               بسم الله الرحمن الرحيم

أشيد بالجهود التي تبذل في إعداد الدارسين وبما تضمنته البحوث من قضايا حيوية تخدم مسيرة البناء والتحديث في قواتنا المسلحة وتخدم أهداف البناء التنموي في الوطن..

ونؤكد على أهمية الربط بين البحوث العلمية وتلبية احتياجات الواقع الوطني والتنمية عموما وأن تجد تلك البحوث تطبيقاتها في الواقع العملي والاستفادة من كافة الخصائص والتنوع الجغرافي والبيئي وبحيث تعكس نتائج الأبحاث استخلاصات عملية واقعية ومفيدة ومواكبة كافة التطورات والمتغيرات في مجال العلوم والبناء العسكري الحديث. وننوه إلى ما قطعته مسيرة البناء والتحديث في قواتنا المسلحة من أشواط متقدمة ومنها في مجال الإعداد والتأهيل للكوادر العسكرية وحيث تمثل الكليات والمعاهد والمدارس العسكرية روافد مهمة لرفد قواتنا المسلحة بالكوادر المؤهلة تأهيلاً علمياً وعسكرياً متطوراً.

إن الأكاديمية العسكرية العليا تمثل صرحا علمياً وعسكرياً شامخاً يعول عليه الكثير في إعداد القيادات العسكرية وتأهيلها التأهيل العلمي العالي الذي يواكب أحداث مجالات العلوم والمعارف العسكرية المتطورة. ونؤكد على أهمية الاستفادة من كافة التجارب والخبرات الجيدة من الدول الشقيقة والصديقة وبما يترجم كافة الأهداف والغايات المنشودة من إنشاء الأكاديمية ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department