الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل السفير الموريتاني بمناسبة انتهاء عمله

اليوم:  15
الشهر:  مارس
السنة:  2005

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الأخ سيدنا عالي ولد حنن سفير جمهورية مورتيانيا الاسلامية بصنعاء، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله.
وجرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين.. وقد أشاد الأخ الرئيس بالجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله من اجل خدمة العلاقات بين البلدين وتطويرها، وحمل السفير نقل تحياته لفخامة الرئيس معاوية ولد سيدي الطايع، متمنياً لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب الموريتاني دوام الازدهار والتقدم.
وقد عبر الأخ السفير عن امتنانه وتقديره لما حظي به من الرعاية والتسهيلات أثناء فترة عمله في اليمن، معبراً عن اعجابه بما حققته اليمن من نجاحات وفي مختلف المجالات السياسية والديمقراطية والتنموية.. مشيراً بأنه سيظل على تواصل مع اليمن من خلال موقعه الجديد كامين عام مساعد لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة لها التي تتخذ من صنعاء مقراً لها .
من جانب آخر، التقى السفير الموريتاني اليوم الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب،
وفيما حمله نقل تحياته الى نظيره الموريتانى,اعرب الأخ رئيس مجلس النواب عن شكره و تقديره لجهود السفير فى تعزيز اوجه التعاون الثنائي بين البلدين، خاصة فى المجال البرلمانى.
من جانبه عبر السفير عن شكره للحكومة اليمنية لما لقيه اثناء فترة عمله من تعاون.. متمنيا للعلاقات اليمنية الموريتانية المزيد من التطور و النماء.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department