الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية إثناء استقباله وفد جمعية الصداقة الألمانية- العربية: ألمانيا بلد صديق والشعب اليمني يكن للشعب الألماني مشاعر التقدير والاحترام

اليوم:  21
الشهر:  مارس
السنة:  2005

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفد جمعية الصداقة الألمانية- العربية الذي يزور بلادنا حالياً ويضم عدداً من رجال الأعمال والصحفيين الألمان برئاسة السيد اوتو فيسهوني رئيس الجمعية .
جرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون بين بلادنا وألمانيا وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات وعلى وجه الخصوص التعاون في المجال الاقتصادي والاستثماري .
وفي اللقاء أشاد السيد اتو فيسهوني بالتقدم المضطرد الذي تحرزه بلادنا في عملية التنمية ..مؤكداً بان الجمعية تسعى لتوطيد العلاقات الاقتصادية بين ألمانيا والعالم العربي ومنها اليمن علاوة على بذل أقصى الجهود لرعاية التبادل الثقافي بين الجانبين وتعزيزة.
وقد أكد فخامة الأخ الرئيس خصوصية ومتانة العلاقات القائمة بين بلادنا وألمانيا .. مشيراً إلى ان ألمانيا بلد صديق والشعب اليمني يكن للشعب الألمان كل مشاعر التقدير والاحترام .
وجدد فخامة الرئيس ترحيبه بالسياح الألمان والاستثمارات الألمانية في بلادنا.. مؤكداً بأنها ستلقى كل الرعاية والاهتمام لما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الصديقين.
حضر اللقاء الأخ يوسف محمد عبدالله مستشار وزارة الثقافة والسياحية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department