الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتسلم اوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة

اليوم:  26
الشهر:  مارس
السنة:  2005

تسلم فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة حيث تسلم أوراق كل من عبد الغفور صابوني سفيراً فوق العادة ومفوضاً للجمهورية العربية السورية والحسن ولد محمد سفيراً فوق العادة ومفوضاً للجمهورية الإسلامية الموريتانية وجامع ميرنج سون سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وزوران فينوفيتش سفيراً فوق العادة ومفوضاً لصربيا والجبل الأسود وتيشوان تولي سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية المجر وايان بيغز سفيراً فوق العادة ومفوضاً لاستراليا واندرياس كراتشيك سفيراً فوق العادة ومفوضاً لجمهورية النمسا.
وقد التقى فخامة الاخ الرئيس بالسفراء كل على حده حيث نقلوا تحيات قادة دولهم الى فخامة الاخ رئيس الجمهورية وتمنياتهم لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام الازدهار والتقدم.
كما جرى الحديث حول العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين بلادنا وبلد كل منهم.
وقد عبر السفراء عن سعادتهم بالعمل في بلادنا كممثلين لبلدانهم ، مؤكدين حرصهم على بذل جهودهم خلال فترة عملهم من اجل تعزيز العلاقات والدفع بمجالات التعاون المشترك نحو آفاق أوسع وبما يلبي المصالح المشتركة لبلدانهم مع بلادنا.
وقد رحب فخامة الاخ الرئيس بالسفراء متمنياً لهم طيب الاقامة في بلادنا والنجاح في مهامهم لخدمة العلاقات الثنائية والتعاون والشراكة القائمة بين بلادنا وبلد كل منهم ، مؤكداً بأنهم سوف يحضون خلال فترة عملهم في بلادنا بكل الرعاية والاهتمام وتقديم كافة التسهيلات لهم من قبل الجهات المعنية في بلادنا للاضطلاع بمهام عملهم في خدمة العلاقات وتطويرها .
وحملهم نقل تحياته الى قادة بلدانهم متمنياً لهم موفور الصحة والسعادة ولشعوبهم وبلدانهم دوام التطور والازدهار.
هذا وكانت قد أجريت المراسم المعتادة للسفراء في مثل هذه المناسبة بدار الرئاسة وحضرها الإخوة عبد الله حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية وفضل احمد عبد الخالق رئيس دائرة التشريفات بالرئاسة ومحمد طه مصطفى رئيس دائرة المراسم بوزارة الخارجية.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department