الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشيد بالتجربة التونسية في مجال السياحة ويوجه بالاستفادة منها محليا

اليوم:  3
الشهر:  أبريل
السنة:  2005

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية هنا اليوم، عبد الباقي الهرماسي وزير الدولة للشئون الخارجية بجمهورية تونس الشقيقة رئيس الجانب التونسي في اللجنة اليمنية التونسية المشتركة، الذي نقل لفخامته تحيات فخامة الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية وتمنياته لفخامته موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام الازدهار والتقدم.
واطلع الأخ الرئيس علي نتائج اجتماعات الدورة التاسعة للجنة اليمنية التونسية المشتركة.
كما جرى بحث العديد من القضايا و الموضوعات التي تهم العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين, بالإضافة إلى بحث التطورات والمستجدات الإقليمية والعربية والدولية التي تهم البلدين والأمة العربية وفي مقدمتها التطورات في فلسطين والعراق .
وجدد الوزير التونسي للأخ الرئيس الدعوة لحضور القمة العالمية لمجتمع المعلومات التي تنعقد بتونس في نوفمبر القادم.
وقد رحب الأخ الرئيس بالوزير التونسي مباركاً النتائج التي أسفرت عن اجتماعات اللجنة اليمنية التونسية المشتركة من اجل تعزيز العلاقات وتوسيع افاق التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.. مؤكداً حرص الجمهورية اليمنية على تعزيز وتطوير علاقاتها مع تونس في مختلف المجالات, منوهاً إلى أهمية استضافة التجربة التونسية في مجال السياحة والترويج السياحي، وكذا في مجالات التعليم المهني والفني والصيد البحري وغيرها .
وحمل فخامته الوزير التونسي نقل تحياته إلى أخيه الرئيس زين العابدين بن علي وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب التونسي الشقيق دوام التقدم والازدهار.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department