الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشيد بالدعم الذي يقدمه صندوق الأوبك ومدير الصندوق يثني على النجاحات الاقتصادية في اليمن

اليوم:  4
الشهر:  أبريل
السنة:  2005

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم سليمان الحربشي مدير صندوق الأوبك للتنمية الدولية الذي يزور صنعاء حاليا .
جرى خلال اللقاء بحث القضايا والموضوعات المتصلة بالتعاون المشترك بين بلادنا وصندوق الأوبك وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى مجالات التنمية المختلفة.
وقد أشاد فخامة الأخ الرئيس بالدعم الذي يقدمه صندوق الأوبك للتنمية الدولية لمشاريع التنمية في اليمن .. منوها إلى أهمية مواصلة هذا الدعم بما يخدم الجهود المبذولة لتعزيز مسيرة التنمية وفي مقدمة ذلك دعم المشاريع التي تحتل الأولوية حاليا في مجالات التعليم الفني والتدريب المهني والطاقة والمياه والصرف الصحي وغيرها من المجالات الإنمائية والخدمية الأخرى .وأكد فخامة الأخ الرئيس على أهمية استكمال إنجاز الجهات المعنية للدراسات الخاصة بالمشاريع المطلوب الحصول عل تمويل خارجي لتنفيذها في مختلف جوانب التنمية بما يسهل من سرعة الحصول على التمويل لتلك المشاريع . من جانبه أثنى مدير صندوق الأوبك على الجهود والنجاحات التي حققتها بلادنافي عملية التنمية .. مؤكدا حرص الصندوق على دعم تلك الجهود والمضي بها قدما نحو تحقيق الطموحات المنشودة على صعيد التنمية الشاملة في اليمن .
حضر المقابلة الأخ احمد محمد صوفان نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department