الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

استقبل القيادة الجديدة للاتحاد .. رئيس الجمهورية يؤكد أهمية الدور التنويري للأدباء والكتاب في المجتمع

اليوم:  6
الشهر:  يونيو
السنة:  2005

أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أهمية الدور التي ينبغي أن يقوم به اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين كمنظمة إبداعية من منظمات المجتمع المدني لإنجاز العديد من المناشط الثقافية والأدبية التي تخدم الحركة الأدبية والثقافية في اليمن.
كما أكد فخامته- لدى استقباله اليوم القيادة الجديدة للاتحاد- دعم القيادة السياسية للاتحاد من أجل النهوض بالمسئوليات التي تقع على عاتق قيادته الجديدة وبما يخدم كافة الأدباء والكتاب والمثقفين في اليمن ويعزز من دورهم في خدمة الوطن، وكذا دعم ورعاية المرأة اليمنية وإتاحة المزيد من الفرص أمامها والمشاركة في الحياة العامة والسياسية.. معربا عن ارتياحه للوجود الفاعل للمرأة ضمن القيادة الجديدة للاتحاد .. منوها بأهمية الدور التنويري الذي يضطلع به حملة الأقلام في المجتمع.
وقال الأخ الرئيس إن للكلمة رسالة نبيلة ينبغي أداؤها بمسئولية وإبداع وتميز من اجل الارتقاء بمستوى الوعي الوطني وخدمة القضايا الوطنية وإثراء الحياة الثقافية والأدبية بالإبداعات المتميزة التي تجعل لليمن حضوراً أدبياً وثقافياً فاعلاً في الأوساط الثقافية والأدبية الإقليمية والقومية والدولية .. منوهاً بما تكتنزه اليمن من مخزون ثقافي وأدبي هائل وتراث أصيل.
متمنياً لقيادة الاتحاد ولكل المبدعين من ابناء الوطن التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن.
وكانت القيادة الجديدة للاتحاد برئاسة الدكتور عبد الله البار رئيس الاتحاد قد اطلعت الأخ الرئيس على نتائج المؤتمر والخطط والبرامج الثقافية التي يعتزم الاتحاد تنفيذها خلال الفترة المقبلة .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department