الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

جلسة مباحثات بين رئيس الجمهورية والرئيس المصري لبحث مجالات التعاون المشترك والتطورات العربية والدولية

اليوم:  25
الشهر:  يونيو
السنة:  2005

عقد الرئيس على عبد الله صالح والرئيس محمد حسني مبارك جلسة مباحثات مغلقة جرى خلالها بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها لما يخدم المصالح المشتركة.
وبحث الجانبان تطورات الأوضاع العربية الراهنة والمستجدات الإقليمية والدولية وفي طليعتها الأوضاع في فلسطين والعراق والصومال والأوضاع في منطقة القرن الأفريقي ، بالإضافة إلى السبل الكفيلة بتعزيز التضامن العربي وتفعيل آليات العمل العربي المشترك وبما يعزز قدرة الأمة على مواجهة التحديات الراهنة.
وكان قد وصل فخامة رئيس الجمهورية على عبد الله صالح إلى مدينة شرم الشيخ ظهر اليوم في إطار زيارته التي يقوم بها إلى جمهورية مصر العربية تلبية للدعوة الموجهة إليه من أخيه محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية.
وكان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية فخامة الرئيس المصري محمد حسني مبارك ووزير الخارجية احمد أبو الغيط ووزير الطيران المدني احمد شفيق ووزير التعليم العالي الدكتور عمرو عزت سلامه واحمد المغربي وزير السياحة ورئيس بعثة الشرف المرافقة وعمر سليمان رئيس جهاز المخابرات المصرية وزكريا عزمي رئيس ديوان رئاسة الجمهورية وعدد من المسئولين المصريين .
كما كان في استقباله الإخوة عبد العزيز الكميم سفير اليمن في القاهرة والدكتور عبد الولي الشميري مندوب بلادنا الدائم لدى الجامعة العربية وأعضاء السفارة والمندوبية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department