الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

كلمة فخامة رئيس الجمهورية أثناء زيارته عدد من الوحدات العسكرية والأمنية

اليوم:  3
الشهر:  يناير
السنة:  2003

أؤكد على المهام والواجبات التي تضطلعون بها من أجل حفظ الأمن وتوفير الطمأنينة في المجتمع.. كما أشيد بالجهود التي يبذلها رجال الأمن وأفراد الشرطة في أداء واجبهم لخدمة الأمن.

وأؤكد على الاهتمام المستمر بجوانب التدريب والتأهيل واكتساب المزيد من المعارف والخبرات الأمنية والقتالية التي تعزز من كفاءتهم واقتدارهم لأداء الواجبات والمهام المناطة بهم، وأشدد على أهمية تحلي رجال الأمن باليقظة والحذر في التصدي لكافة محاولات المساس بأمن الوطن والمواطن أو الخروج على النظام والقانون وكذا حسن التعامل مع المواطن وتقديم المساعدة لهم عندما يحتاجونها تجسيداً لشعار الشرطة في خدمة الشعب.

إن رجل الأمن والشرطة ينبغي أن يكون القدوة والمثال في السلوك والانضباط وأداء الواجبات وفي حسن التعامل مع الآخرين..

وإن ظروف المرحلة التي تمر بها بلادنا والمنطقة تتطلب مضاعفة الجهود من أجل التصدي لكافة الظواهر والممارسات التي تسيء إلى سمعة الوطن وتلحق الأضرار بمصالحة العليا، ونؤكد على أهمية التعامل مع قضايا المواطنين بروح المسؤولية المناطة برجل الأمن، أن الحفاظ على أمن الوطن مسؤولية مشتركة تقع على رجال الأمن والمواطنين معاً وينبغي أن يستشعر كل طرف مسئوليته في هذا الجانب.أن الدولة لن تتهاون مع كل من يخل بمسؤوليته وأداء واجبه.

ونؤكد الاهتمام المستمر بأبناء القوات المسلحة والأمن والارتقاء بمستواهم معيشياً وعسكرياً وامنياً وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتعزيز القدرة الدفاعية والأمنية لمؤسسة القوات المسلحة والأمن وفاءً لما قدمته من تضحيات وما تنهض به من واجبات في سبيل الوطن والشعب.

وأتمنى للجميع التوفيق في مهامهم وواجباتهم لما فيه خدمة الوطن وأمنه واستقراره.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department