الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

الرئيس يدلي بتصريح صحفي لوكالة سبأ عقب وصوله صنعاء

اليوم:  14
الشهر:  نوفمير
السنة:  2000

عاد الأخ علي عبد الله  صالح  رئيس  الجمهورية  اليوم بسلامة  الله و حفظه  الى العاصمة  صنعاء  بعد أن شارك  على رأس  وفد  اليمن  في أعمال  مؤتمر  القمة  الاسلامي  التاسع  الذي  انعقد  في  الدوحة  .

و في تصريح  ادلى به الأخ  الرئيس  عقب عودته  لوكالة الأنباء   اليمنية (سبأ)  عبر  عن  ارتياحه لنتائج  القمة الأسلامية التاسع  و ما سادها  من نقاشات  عبرت عن  المسؤولية  و الحرص  المشترك  لدى  الاشقاء  من أجل  الخروج بنتائج  إيجابية  تعزز مسيرة  التضامن  الأسلامي  و تؤكد  الدعم  و المساندة  لانتفاضة  الاقصى  و الوقوف في وجه  الصلف  الصهيوني و ما يفرضه من تحديات  عن  الأمة و مقدساتها  .

و قال ان القرارات  التي اسفرت عنها القمة  تمثل  امتدادا  مكملا لقرارات القمة  العربية غير العادية  التي  انعقدت  في القاهرة  و أن كان أمل  جماهير  امتنا العربية  و الاسلامية  و تطلعاتها  يظل  كبيرا في اتخاذ مواقف  اكثر  حزما  و قوة  للوقوف  في وجه العدوان  الصهيوني  ضد الشعب  الفلسطيني  و انتهاك  المقدسات  الاسلامية  .

و إضاف الاخ  الرئيس قائلا … و مع ذلك فأن أي  لقاء  بين الاشقاء  مهما له مردوداته الايجابية على صعيد  العمل  المشترك  و خدمة  قضايا الامة   و اهدافها

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department