الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يصل إلى دولة الكويت للمشاركة في أعمال القمة العربية الأفريقية الثالثة

اليوم:  18
الشهر:  نوفمير
السنة:  2013

وقد جرت للأخ الرئيس مراسيم الاستقبال الرسمية، حيث كان على رأس مستقبليه أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، وولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ، ووزير الخارجية خالد الحمد، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في دولة الكويت.

وفور نزوله إلى ارض المطار، بعد أن صعد مدير المراسيم الأميرية والقائم بأعمال سفارة اليمن في الكويت لاستئذان الأخ الرئيس بالنزول، عانقه سمو أمير الكويت عناقا أخويا حاراً وكذلك ولي العهد ووزير الخارجية الكويتي والوزراء.

ووسط الحرس الأميري توجه الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي وأمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى صالة كبار الضيوف .

وأعرب الأخ الرئيس عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة واحتضان الكويت للقمة العربية الإفريقية الثالثة.. مشيرا إلى أن دولة الكويت لها باع طويل في احتضان المؤتمرات واللقاءات على مختلف المستويات.

كما أعرب عن تقديره لشعب الكويت الشقيق لمواقفه العظيمة تجاه أمته العربية والإسلامية.. متمنيا للقمة النجاح والتوفيق وبما يخدم تطلعات الشعوب العربية والإفريقية .

يرافق الأخ الرئيس كل من وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى ووزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي ومستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدراسات الإستراتيجية والبحث العلمي الدكتور فارس السقاف والمندوب الدائم لليمن في جامعة الدول العربية السفير محمد الهيصمي ونائب وزير النفط والمعادن الدكتور احمد سالم باصريح ،والمدير العام التنفيذي لمصافي عدن الدكتور نجيب العوج.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department