الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / معلومات فطاعية / السياسة / روؤساء وملوك يزورون اليمن

ملوك ورؤساء زارو اليمن خلال العام 2003م

الملك أو الرئيس الزائر الدولة الممثل لها تاريخ الزيارة البيـــان

الرئيس سيد محمد خاتمي

الجمهورية الإسلامية الإيرانية

15/5/2003

استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أخيه فخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية مساء الخمس الموافق 15-5-2003م حيث عقد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وفخامة الرئيس سيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية  في دار الرئاسة جلسة مباحثات مغلقة،بحثا خلالها  العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها وتوسع آفاق ومجالات التعاون المشترك وعلى مختلف الأصعدة الاقتصادية والثقافية والاستثمارية وغيرها، ولما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين. كما جرى بحث التطورات في المنطقة على ضوء ما يجري في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتطورات الأوضاع في العراق، والمستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين والأمة العربية والإسلامية.

الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني أمير دولة قطر

دولة قطر

11/6/2003

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء الموافق 11-6-2003م أمير دولة قطر الشقيقة حيث عقد الأخوان بدار الرئاسة جلسة مباحثات مغلقة. و جري التشاور وتبادل وجهات النظر إزاء تطورات الأوضاع في المنطقة وفي طليعتها التطورات في فلسطين المحتلة في ضوء التصعيد الإسرائيلي الخطير ضد أبناء الشعب الفلسطيني.. بالإضافة إلى الأوضاع في العراق.

الرئيس إسماعيل عمر جيله

جمهورية جيبوتي

16/6/2003

وصل إلى صنعاء اليوم فخامة الأخ الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة رسمية لبلادنا تستغرق يومين ، يجري خلالها مباحثات مع فخامة الأخ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية تتناول سبل تعزيز وتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والدبلوماسية
والأمنية، والتشاور حول القضايا و المستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية وفي مقدمتها التطورات في منطقة القرن الإفريقي والأوضاع في الصومال.

 

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department