الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / عن المركز / أنشطة وفعاليات داخلية

زيارة موظفي مركز معلومات مجلس النواب للمركز الوطني للمعلومات

قام موظفي مركز معلومات مجلس النواب ، بزيارة استطلاعية للمركز الوطني للمعلومات  وفي البدء تم تقديم عرض مرئي للوفد ، تضمن نبذة تعريفية عن  مهام المركز وأنشطته  وأبرز الخدمات التي يقدمها  لكافة فئات المستفيدين .

وقد شملت الزيارة مختلف الإدارات والأقسام في  المبنى الرئيسي للمركز حيث كان في استقبالهم   المختصين الذين أطلعوهم على آليات العمل المتبعة وكذا الإعمال التطويرية الجارية  في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المركز  .

كما شملت الزيارة  المكتبة الرقمية  التابعة للمركز بمبنى خدمات المستفيدين  الكائن في شارع الستين الشمالي  حيث  طاف الوفد أرجاء المكتبة والتقي بمنسوبيها من الموظفين ، ووقف على حجم الإنجازات التي تمت  والهادفة إلى توثيق النتاج الفكري اليمني  وتسهيل الوصول آلية  وإتاحته  من خلال الأنظمة المتوفرة بالمكتبة بما فيها قواعد البيانات التي تتيح للباحثين الاطلاع على مصادر المعلومات المختلفة .

وعلى هامش الزيارة التقى الأستاذ عبد الكريم علي الرويشان القائم بأعمال رئيس المركز بوفد موظفي مركز معلومات مجلس النواب الذين أعربوا  عن  ارتياحهم لما وجدوه من ترحاب من قبل العاملين بالمركز حيث  استمعوا منهم  على شروحات وافيه عن المهام والأنشطة وكذا الإعمال المنجزة  في المركز متمنين لهذه الأعمال التقدم والرقي نحو الأفضل.

 

من جانبه عبر الأستاذ عبدالكريم علي الرويشان  عن سعادته بهذه الزيارة الاستطلاعية  وذكر أنها تأتي في إطار الجهود التي يبذلها المركز في سبيل التعريف بالأنشطة المعلوماتية بالمركز والهادفة إلى تفعيل وتنمية العمل المعلوماتي على المستوى الوطني ، كما أكد على  ضرورة التعاون المشترك بين المركز ومركز معلومات مجلس النواب  عملا  بتفعيل مبدأ التكامل بين  كافة مؤسسات الدولة خاصةً ، في عمليات تبادل المعلومات بما يعود بالنفع والفائدة لخدمة مجتمع المعلومات .

 


   



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department