الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / عن المركز / أنشطة وفعاليات داخلية

المركز الوطني للمعلومات يكرم المبرزين من موظفيه بمناسبة عيد العمال العالمي

كرم المركز الوطني للمعلومات بصنعاء اليوم 17 موظفاً وموظفة من المبرزين العاملين بالمركز تقديراً لجهودهم في تطوير مستويات الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها ا...لمركز لكافة الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي .

وفي حفل التكريم أشار رئيس المركز الدكتور يحيى الريوي إلى أن التكريم يعد بادرة طيبة لتعزيز قيم ومبادءي العمل الأخلاقي اوساط الموظفين والمتمثلة في الإتقان والاخلاص والتفان والدقة المعلوماتية وتشجيعهم على مزيد من الإبداع والعطاء في هذا الجانب لاسيما وأن نهضة وتقدم الأمم والمجتمعات اليوم مرتبط بمستوى التقدم والتطور التنكنولوجي والمعلوماتي .

ونوه بالجهود التي يبذلها العاملون في المركز واسهاماتهم المباشرة في منح هذا البلد القدرة على النهوض والتطور في مختلف المجالات من خلال توفير قواعد البيانات الدقيقة والعلمية المدعومة بالصور والخرائط وذلك لمساعدة صناع القرار على اتخاذ قرارات سليمة مبنية على معلومات دقيقة وواوضحة، وبما ينعكس ذلك إيجاباً على مستوى البناء والتنمية في ربوع الوطن.

وأكد حرص المركز على ترسيخ الاحتفال كتقليد سنوي لتكريم العمال المبرزين وتحفيزهم على مزيد من الإنتاج وجودة العمل .. مشيداً بكل من يساهم في وضع الرؤى والافكار النافعة ولكل من يبعث الامل والتفاؤل في قلوب اليمنيين في مختلف المجالات والتي تساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقق الازدهار والرفاهية للشعب اليمني.

واوضح الريوي بان المركز سيسعى إلى تلبية كافة المطالب المشروعة لكافة الموظفين وفي مقدمتها الحوافز المادية والبدلات والمساواة مع موظفي الرئاسة والامانة العامة لرئاسة الجمهورية ومتابعة حقهم في توفير لهم الاراضي التي تمكنهم من السكن والعيش بكرامة .

وألقيت كلمتان عن ممثل الموظفين في المركز عبده الوجيه، وعن المكرمين عبد الباسط عبد الباسط ، اشارتا إلى خصوصية ودلالة الاحتفال بعيد العمال العالمي واثره الإيجابي في نفوس العمال والموظفين تقديراً وتكريماً للدور الذي يقومون به في بناء الحضارة الإنسانية وتشييد صروحها المعمارية والصناعية والزراعية والخدمية والمعلوماتية والثقافية .

وأكدا على دور العمال الفاعل في المجتمع وكرافعة اساسية في تشييد المرافق الوطنية وبناء الأوطان .. مثمنا إنجازات موظفي وموظفات المركز الوطني للمعلومات ودورهم الريادي في النهوض بالجانب المعلوماتي وانعكاسه ذلك على جوانب التنمية المختلفة .. مشيدا بكل الجهود التي ساهمت وشاركت في إعداد وإنجاح هذا الحفل لتكريم عمال المركز من المتميزين .

حضر الحفل مدراء عموم وموظفي المركز الوطني للمعلومات.

سبأنت


  



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department