الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

تدشين فعاليات مخيم طبي جراحي للعيون في شبوة

24/08/2008 

بدأت اليوم بمديريات الصعيد محافظة شبوة فعاليات المخيم الطبي الجراحي المجاني الأول للعيون الذي تنفذه جمعية المودة الاجتماعية الخيرية بالتعاون مع إدارة مستشفى المسحاء بالمديرية.
ومن المقرر أن يقوم الفريق الطبي المشارك في فعاليات المخيم التي تستمر لمدة سبعة أيام بمعاينة حوالي ثمانمائة حالة مرضية وإجراء مئة عملية لإزالة المياه البيضاء وزراعة عدسات العيون.
وأشاد المحافظ الدكتور علي حسن الأحمدي عند تدشينه فعاليات المخيم بالمبادرة الإنسانية والوطنية النبيلة لجمعية المودة، مشيرا إلى أن ذلك يساهم في دعم ومساندة الجهود الحكومية لتحسين مستوى الخدمات الطبية للمواطنين.
وعبر في ختام كلمته عن ترحيب ورعاية المحافظة لمثل هذه الأنشطة، وتقديم الدعم والمساعدة لها، وبما يمكنها من تحقيق الأهداف المتوخاة على الصعيد المجتمعي.
في حين تطرق مدير عام المستشفى فرج ناصر باراس، والمدير التنفيذي لجمعية المودة أحمد فريد إلى أهداف المخيم، ومن أبرزها تقديم المساعدة الطبية اللازمة لمرضى العيون من الفقراء والمحتاجين. بالإضافة إلى الإسهام في الجهود المبذولة لمكافحة أمراض العيون، والحد من انتشار العمى, ورفع مستوى الوعي الصحي في أوساط الاجتماعية للوقاية من تأثيراته المرضية. 
يذكر أن الاعتمادات المالية المرصودة لإنجاح فعاليات المخيم تتجاوز مليونين و350 ألف ريال حسبما أفاد باراس وفريد.
 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department