الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

فعاليات المؤتمر العام الثاني لنقابة خدمات الزيوت والإطارات - صنعاء

16/11/2008 

بدء فعاليات المؤتمر العام الثاني لنقابة خدمات الزيوت والإطارات  بصنعاء فعاليات المؤتمر العام الثاني لنقابة خدمات الزيوت والإطارات بحضور أعضاء الجمعية العمومية والمجلس المركزي وأعضاء صندوق التعاون ومنتسبي النقابة.

وخلال الافتتاح أكد رئيس النقابة عبدالاله الخامري أهمية المؤتمر الذي ينعقد من اجل مستقبل النقابة وتطوير أداء عملها ومستوى خدماتها والخروج بتوصيات ونتائج تواكب التطورات الجديدة وتزيد من وتيرة تنفيذ خطط وبرامج النقابة، مشيرا إلى أن كافة الوثائق التي سيتم طرحها للنقاش في المؤتمر ستخضع لاجماع آراء كافة الأعضاء ومن ثم اقرارها، كما سيتم اجراء بعض التعديلات في نظام النقابة الأساسي بالنظر مع ايجابيات وسلبيات النظام خلال الفترة السابقة.

من جانبه أكد ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حميد معوضة أهمية أن يخرج المشاركون في المؤتمر بتوصيات جادة يتم تنفيذها على ارض الواقع تحمل في مضمونها كل ما من شأنه تحقيق أهداف العمل النقابي في هذا المجال.

وناقش المؤتمر تقارير خاصة بمستوى أداء المجلس المركزي للنقابة وتقرير لجنة الرقابة والحساب الختامي للعام 2008م، ومؤشرات الأداء المالي والإداري للنقابة خلال الأربعة الاعوام السابقة ومشروع اللائحة التنظيمية لعمل مكونات نقابة خدمات الزيوت والإطارات وكذا مشروع اللائحة التنظيمية للصندوق التعاوني لأعضاء النقابة.

وأوصى المؤتمر بإقرار الحساب الختامي للعام 2008م وانتخاب قيادة جديدة ذات كفاءة تقوم بأداء مهامها وأعمالها وكذا رفع تقارير دورية عن مستوى أداء المجلس التنفيذي للنقابة للمجلس المركزي.

كما أوصى بإدخال نظام محاسبي للنقابة وتفعيل ما تم تحقيقه من مكاسب بما يحافظ على بقاء كيان النقابة والزم كل عضو مجلس مركزي بتحمل مسؤولياته من الاشتراكات وغيره تجاه الأعضاء الذين رشحوه لعضوية المجلس.

وأقر المشاركون مشروع خطة عمل النقابة للأربعة الأعوام القادمة التي تم طرحها للنقاش وإقرارها، فيما سيتم ختام المؤتمر انتخاب هيئة قيادية للنقابة وصندوقها التعاوني.

 سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department