الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

المؤتمر السنوي العاشر لقادة وحدات الحرس الجمهوري تحت شعار ( مواصلة مسيرة البناء والتحديث) - صنعاء

06/01/2009 
المؤتمر السنوي العاشر لقادة وحدات الحرس الجمهوري - صنعاء

بدأت في صنعاء اليوم الثلاثاء أعمال المؤتمر السنوي العاشر لقادة وحدات ومدراء مديريات وشعب الحرس الجمهوري والقوات الخاصة, بحضور قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة العميد الركن احمد علي عبدالله صالح .

وأكد أحمد علي في افتتاح المؤتمر الذي يعقد تحت شعار ( مواصلة مسيرة البناء والتحديث) على أهمية المناقشة الجادة لأجندة المؤتمر والخروج بحصيلة مفيدة تساهم في رفع القدرات القتالية وانجاز الأعمال التدريبية خلال العام التدريبي الحالي, وتلافي السلبيات التي رافقت الأعمال التدريبية خلال العام التدريبي المنصرم .

وشدد قائد الحرس الجمهوري قائد القوات الخاصة على ضرورة بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بالعمل التدريبي والعملياتي والإعداد المعنوي لمنتسبي الحرس الجمهوري والقوات الخاصة وبما يتواكب مع أحداث التطورات في مجالات التأهيل والتدريب والتسليح بحيث يكون منتسبيهما عند مستوى عال من القدرة والكفاءة والجاهزية العالية في تنفيذ المهام والواجبات المسندة إليهم بالشكل المطلوب .

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر على مدى يومين التقارير والتوصيات المقدمة من مختلف ألوية الحرس الجمهوري والقوات الخاصة والمديريات والشعب المختلفة بخصوص الأعمال التدريبية والقتالية والمشاريع التكتيكية والمناورات التي تم تنفيذها خلال العام التدريبي 2008م .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department