الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ملتقى الطفولة الثاني تحت شعار "من اجل التعايش والمنفعة المتبادلة" - تعز

19/04/2009 

نظمت جمعية هامر فروم الألمانية الطبية الخيرية وهيئة مستشفي الثورة التعليمي بمحافظة تعز اليوم ملتقى الطفولة الثاني تحت شعار "من اجل التعايش والمنفعة المتبادلة".

وفي حفل الافتتاح أشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة تعز محمد احمد الحاج بدور جمعية هامر فورم الألمانية في استضافة الأطفال اليمنيين المرضى ومعالجتهم على نفقتها الخاصة في المستشفيات الألمانية. معبراً عن امتنانه لكافة الأسر الألمانية التي استضافت الأطفال المرضى.

من جهته أكد رئيس الجمعية الدكتور ابمانويلدس استمرار دعم الجمعية للمرضى اليمنيين من الأطفال وتقديم الدعم الفني والطبي لهيئة مستشفى الثورة العام لمساعدته على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

فيما أشاد مدير عام هيئة مستشفى الثورة بتعز الدكتور عبدالملك السياني وممثل الجمعية في اليمن الدكتور علي الزخمي، بالدور الإنساني لجمعية هامر فورم وكذا بالأسر الألمانية الـ500 أسرة التي احتضنت الأطفال المرضى والذين وصل عددهم إلى 870 طفلا.

وفي ختام الحفل منح أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، درع المحافظة لرئيس جمعية هامر فورم والشهادات التقديرية لأعضاء الفريق الطبي والأسر الألمانية التي استضافت الأطفال اليمنيين المرضى.
 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department