الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة بعنوان: (العيد الوطني التاسع عشر.. المسيرة الوحدوية وآفاق المستقبل)- جامعة عدن

17/05/2009 

برعاية عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية – النائب الأول لرئيس المؤتمر – الأمين العام.تحتضن جامعة عدن صباح يوم غدٍ الاثنين ندوة بعنوان: (العيد الوطني التاسع عشر.. المسيرة الوحدوية وآفاق المستقبل).

 

وأوضح الدكتور/ جلال ابراهيم فقيرة – نائب رئيس المعهد لشئون الدراسات والبحوث أن الندوة التي تنظمها جامعة عدن بالتنسيق مع معهد الميثاق للتدريب والدراسات والبحوث ستقف أمام العديد من المحاور التي تسلط الأضواء على كافة أبعاد ودلالات قيام الوحدة اليمنية في الـ(22) مايو 1990م .

 

مشيراً في تصريح لـ"المؤتمر نت" أنه سيتم تقديم العديد من الأوراق التي ستتناول مفاهيم وأبعاد الوحدة الوطنية.. ومسيرة التطورات الديمقراطية والنقلة النوعية في مجال حرية التعبير عن الرأي وحرية الصحافة والإعلام والتمكين السياسي للمرأة في اليمن ، والمسيرة التنموية بأبعادها ودلالاتها المختلفة والتطور النوعي في التعليم الجامعي وآفاقه المستقبلية وتطور القطاع التجاري والاستثماري واتجاهات العلاقات الخارجية للجمهورية اليمنية على كافة الأصعدة الإقليمية والقومية والإسلامية والدولية.

 

منوهاً إلى أن الندوة التي ستحضرها شخصيات أكاديمية وثقافية وفكرية وسياسية ستثري موضوعاتها في سياق الانجازات التي شهدتها دولة الوحدة منذ اعلانها عام 1990 وحتى حلول العيد الوطني التاسع عشر..

 

هذا وستعقد الندوة في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم غدٍ الاثنين في قاعة الفقيد محمدعلي لقمان بجامعة عدن. 

 

 

المؤتمر نت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department